New Step by Step Map For شقق للبيع في دبي

Wiki Article

يمكننا القول إن المشروع يقدّم فرصة مميزة سكنية لتناسب العائلة أو الفرد في شقق صممت لتحقق أعلى درجات الفخامة والراحة، مع المراعاة لكامل معايير الجمال في الطراز المعماري من اخارج والداخل.

الشقق المخدومة: تأتي هذه الشقق مفروشة بالكامل وتتواجد في الفنادق أو المجمعات السكنية الكبيرة، وتحظى بخدمات التنظيف والصيانة الدورية، وتُعد خياراً شائعاً بين المستثمرين الذين يسعون لشراء شقة في دبي للاستثمار للحصول على دخل من الايجار.

Although Dubai has comfortable property possession regulations in recent years and opened factors up to foreigners, there’s however A great deal to contemplate before you buy an condominium in Dubai.

الرهن العقاري بسعر ثابت: هذا النوع من التمويل يتطلب اتفاقًا مسبقًا بينك وبين البنك أو المؤسسة المالية الممولة للعقار على نسبة فائدة ثابتة لفترة محددة، تتراوح عادة بين سنتين وخمس سنوات. يتم تحديد نسبة الفائدة قبل توقيع العقد، وتظل ثابتة طوال فترة الثبات المحددة في العقد.

مساكن أمواج الملكية - شمال، مساكن أمواج الملكية، نخلة جميرا، دبي

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

ذا كريست برج ب, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

الرفاهية ليست بالطبع كل شيء، ولكن ماذا إن تم مزجها مع توافر كل العناصر والعوامل اللازمة؛ لتصبح دبي داون تاون أحد أهم المناطق التي تستقطب السُكان والسُياح من جميع أنحاء العالم سواء من أجل السكن أو السياحة أو العمل أو الاستثمار، فجميعها تبدو أسباباً منطقية نظراً لأهمية المكان.

C بارك غيت ريزيدنسيز، بارك غيت ريزيدنسيز، الكفاف، بر دبي، دبي

منذ أن أطلقت دبي القانون العقاري الخاص بها في بداية الألفية الجديدة، ارتفع الطلب على عقارات دبي من قبل السكًان المحليين والأجانب. ونتيجة لذلك أصبح الاتجاه العام للعديد من المستثمرين هو البحث عن اراضي للبيع دبي لتلبية احتياجات ورغبات السكًان من جهة ولاستيعاب الزيادة السكًانية في الإمارة من جهة أخرى.

أما بيوت للبيع في دبي فهي ثاني شقق للبيع في دبي أكثر أنواع العقارات بحثًا بين سكًان دبي وخاصة المحليين منهم، حيث يتميز ذلك النوع من العقارات بالمساحات الواسعة والتصميم المعماري والهندسي المتكامل بداية من الحدائق ومواقف السيارات الخاصة وحتى التقسيم الداخلي للبيت من حيث عدد الغرف والريسبشن والمطبخ وحتى الحمامات، ليتيح للسكًان الاستمتاع بجو من الحميمة والدفء العائلي.

عائد استثمار مرتفع

نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكّد من حصولك على أفضل تجربة لدى زيارتك موقعنا.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي .

Report this wiki page